الفنون العصرية
عننا
الفنون العصرية لصناعة مواد الاثاثات و الديكور ش ذ م م ، و الكائنة في إمارة دبي، الامارات العربية المتحدة، تفخر بأن تجد لكم الحلول في صناعة المنتجات الخشبية . و في ظل ظروف التنافسية العالية في الاسواق من حيث الكلفة، تبذل الفنون العصرية كل مجهوداتها لإنتاج منتجات عالية الجودة و بأسعار تنافسية. و قد تمكنا من ذلك عبر قيامنا بإتباع خطة للتقليل من الفاقد و توفير الوقت، الفنون العصرية لديها خبرة في هذا المجال تمتد الى العام 2006.
السيد / احمد طه احمد ، مالك الفنون العصرية، يستند الى خبرة في هذا المجال تمتد الى 35 سنة ، فقد عمل كرئيس لقسم التصميم حسب الطلب، و لديه الخبر الكافية في معرفة كيفية تصنيع الاثاثات بتصاميم متقنة و هياكل سليمة تهتم بالتفاصيل.
و لغرض تسويق و حلول التصنيع الى عملائنا، قمنا بألاستفادة من خبرتنا الممتدة الى عشرة سنوات في مجال التصميم الداخلي و منتجات تصنيع الاثاثات، تنسيق المساحات و إدارة المشاريع.
ينصب اهتمامنا الاساسي منذ قيام المنشأة و حتى الوقت الراهن في الجودة في مجال تصنيع الاثاثات ، حيث يلعب العميل الدور الاساسي في توجيه منتجاتنا حسب احتياجاتهم و أفضلياتهم.نتميز بالتشكيل في مجال تصنيع الاثاثات العصرية و الكلاسيكية. و تمثل اثاثاتنا المصنوعة يدوياً تصاميم الموضة الحالية، بحرفية لا تضاهي و تشطيب متفرد. تكمن قوتنا في شغفنا بالابداع و في الخروج بعناصر متفردة في كل من التصاميم العصرية و الكلاسيكية.
عبر السنوات قمنا و بنجاح بإنجاز أعداد لا تحصى من اعمال التصميم الداخلي و ذلك بالتعاون مع المعماريين و المصممين و الفنيين من ذوي المهارات العالية و ذلك لضمان تشطيب على اعلى المستويات من الدقة و الجمال.
سر نجاح الفنون العصرية لصناعة مواد الاثاثات و الديكور ش ذ م م طوال هذه السنوات المتواصلة يعود الى التعاون مع العميل.
Follow us on instagram : alfnon_alasrya
alfnon_furniture
alfnon_uae

نطاق منتجاتنا
 تابعونا على :
 
  © 2017 www.alfanondubai.com
  
جميع الحقوق محفوظة.
  صممت بواسطة www.ciber.ae